شاحن بطارية ليثيوم أيون برقاقة MCP73831




شاحن بطارية ليثيوم أيون برقاقة MCP73831
________________________________________


">
شاحن بطارية MCP73831، وحدة متكاملة، خلية واحدة، ليثيوم أيون / لي بوليمر. وحدة تحكم = 500 mA صغيرة يمكن أن تعمل بالطاقة مباشرة من منفذ USB. يتضمن الترانزستور تمرير متكامل، بالمعنى الحالي وحماية عكس التفريغ، شاحن   MCP73831   يقلل من عدد من المكونات اللازمة لتصاميم شاحن البطارية. ويؤدي تنظيم الجهد العالي جدا والمحدد مسبقا (أقصى دقة تتراوح بين 0.5 في المائة و0.75 في المائة) إلى بطاريات مشحونة بالكامل وعمر بطارية طويل. منذ MCP73831 تحكم إدارة المسؤول يتضمن الترانزستور تمرير، بالمعنى الحالي والحماية العكسي التفريغ على شريحة واحدة، فإنه يقلل من عدد من مكونات النظام اللازمة لتصاميم شاحن البطارية، والتي، وأضاف رقاقة، يقلل من تكاليف النظام الإجمالية.



الميزات
عالية الدقة مسبقا تنظيم الجهد الناتج (+/- 0.75٪)
وتشمل خيارات الجهد الناتج 4.2V، 4.35V، 4.4V و 4.5 V
المستخدم للبرمجة المسؤول الحالية
الإخراج حالة الشحن يمكن أن تدفع مباشرة المصابيح
التنظيم الحراري


ويوفر الشاحن المتكامل تنظيما دقيقا جدا لانتاج الجهد، مع دقة قصوى تتراوح بين 0،5 في المائة و 0،75 في المائة، مما يؤدي إلى بطاريات مشحونة بصورة أكثر فعالية مع عمر أطول.
لها خيار حزمة دفن كفاءة حراريا يسمح التيارات عالية الشحن تصل إلى 500mA لسرعة الشحن. كما يتميز جهاز التحكم بتنظيم حراري على رقاقة يقلل من تيار الشحن عندما تصبح درجات الحرارة ساخنة جدا، مما يمنع تلف الشريحة. وعلاوة على ذلك، فإن تهمة MCP73831 الحالية هو المستخدم للبرمجة، مما يتيح للمصممين لتخصيص شحن التيارات لتطبيقات محددة.

الشحنات MCP73831 تقدم أفضل مزيج من الميزات، وتنظيم الجهد الناتج، والتعبئة والتغليف ذات الكفاءة الحرارية للتطبيقات الصغيرة التي تعمل بالطاقة ليثيوم أيون وليثيوم بوليمر"هذا الشاحن الجديد يدعم أداء أعلى وعمر أطول للبطارية في حزم مصغرة".

سمة رئيسية أخرى من الشاحن MCP73831 هو بسيط دبوس الإخراج الحالة التي تدفع مباشرة واحد أو متعدد الألوان المصابيح.
كما يدعم الشاحن العديد من النواتج الجهد التنظيم، مما يجعلها حل شحن فعالة لأنواع كثيرة من تقنيات بطارية ليثيوم أيون. تم تصميم MCP73831 لتطبيقات المستهلك التي تعمل بالبطارية والتي تتطلب صغر الحجم والتنظيم الحراري، مثل سماعات الرأس اللاسلكية ومشغلات MP3 والكاميرات الرقمية.


يتم تقديم MCP73831 في حزمة سوت-23 5 دبوس وفي حزمة معززة حراريا، 2-بي-3، 8 دبوس.
هذا الجهاز هو متاح بالفعل لأخذ العينات وحجم الإنتاج 

.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire